المركز الإعلامي

رئيس جامعة عدن يتفقد معرض الكتاب في كلية الطب




Posted 3 months ago in مقال إخباري


قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الأربعاء بجولة لكلية الطب والعلوم الصحية للإطلاع على أنشطة وفعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال20 في الكلية.

 وكان في استقبال الأخ/ رئيس الجامعة أثناء زيارته للكلية الدكتورة/ سوسن با خبيرة عميد الكلية، والدكتور/ ناجي عبد الوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب رئيس اللجنة التنظيمية لأسبوع الطالب الجامعي في الكلية وتفقد خلالها معرض الكتاب الذي تنظمه الكلية بهذه المناسبة.

 وأشاد الدكتور/ الخضر لصور بما شاهده من إبداعات ومساهمات طلابية كبيرة لكلية الطب والعلوم الصحية تعكس مدى اهتمام العمادة بالأنشطة الطلابية من ناحية، ومن ناحية أخرى اهتمام الطلاب وإبداعهم ومساهماتهم في الأنشطة اللاصفية، والأعمال العلمية، والأدبية، والثقافية والفنية.

 وثمن الدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة هذه الجهود التي بذلت لأجل إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي تسعى من خلاله الجامعة إلى إتاحة الفرصة أمام أبنائها الطلاب والطالبات لإظهار مهاراتهم وإبداعاتهم والعمل على التنافس الشريف لتنميتها.، داعياً جميع طلاب جامعة عدن إلى استغلال هذه الفرص التي أتيحت لهم والمشاركة الفاعلة وبث روح التسامح والإخاء فيما بينهم وتمثيل جامعة عدن بالصورة التي تليق بها.

 الجدير بالذكر أن كلية الطب والعلوم الصحية دشنت أمس الثلاثاء فعاليات أسبوع الطالب الجامعي العشرين تحت شعار " لننير مستقبل جامعة عدن بمصابيح الأمل والإبداع " والذي سيستمر للفترة (28 - 30 من مارس الجاري) من خلال تنظيمها العديد من الفعاليات العلمية والندوات الأدبية التي حضرها اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن، وشارك فيها الدكتور/ صالح علي باصرة وزير التعليم العالي الأسبق وقدم خلالها محاضرة عن تأريخ عدن.

 كما تم افتتاح مباريات الأنشطة الرياضية لألعاب الشطرنج، وكرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، والذي تختتمه الكلية بحفلٍ فني،ٍ ومعرضاً علمياً، وتوعوي.

source: rasd24.net




مكتبات

تفخر دولة الإمارات بوجود مجموعة متنوعة من المكتبات في جميع أنحاء امارات الدولة. تصفح قائمة المكتبات هنا.

اقرأ المزيد

الاشتراك

انضموا إلى قائمة الاشتراكات للحصول على أحدث المستجدات والأخبار المتعلقة بقطاع النشر على الصعيد المحلي والعالمي.

أحصل على العضوية

أحصل على عضوية جمعية الناشرين الإماراتيين اليوم، واستفد من المزايا التي يقدمها فريقنا الذي يمتلك الخبرة لمساعدتكم على تطوير منهج العمل في النشر الخاص بكم والتواصل عبر شبكة تضم الأفضل في هذا القطاع.

انضم إلى جمعيتنا