الناشرين الإماراتيين

المعلومات نبذة

اسم الناشر

 :  فيوجن هاوس

العنوان

 : 

رقم الهاتف

 :  Land Line: +(971) 4 366 3111 (Ext.108) Mob: +(971) 55 548 7445, +(971) 55 171 4605, Fax: +(971) 44472204

البريد الإلكتروني

 :  info@fusionhouse.ae

الموقع الإلكتروني

 :  http://www.fusionhouse.ae/en/

حسابات التواصل الاجتماعي

 : 

تعد شركة فيوجن هاوس للنشر والتوزيع إحدى الشركات الرائدة في مجال إعداد المناهج التربوية والكتب والمواد التعليمية المخصصة لأطفال ما قبل المدرسة، والتي يتم إعدادها في ضوء أحدث المعايير التربوية والفنية سواء العربية والعالمية، ووفق خصائص ومتطلبات واحتياجات أطفال كل دولة .

ونؤمن في شركة فيوجن هاوس، أن الطفولة في أي مجتمع هي المدخل الحقيقي لتشكيل مستقبله، والبداية المنطقية لبناء حضارته، فأطفالنا إن كانوا اليوم نصف واقعنا فهم غداً كل مستقبلنا.

فهم الأحق بالرعاية الفائقة التي تستند على الأسس التربوية، والاستثمار لقدراتهم، والكشف المبكر لمشكلاتهم ومعالجتها بأساليب علمية موثوق بها.

ومن هنا تبلورت فكرة الشركة حول تقديم خدمات متنوعة للطفولة (تعليم ، تدريب ، ترفيه) يتكامل بعضها مع بعض، وفق مفهوم المدخل الشمولي التكاملي في تربية الطفل وإعداده للمستقبل.

كما أن تنوع هذه الخدمات بني أساسا على تنوع احتياجات الأطفال (المعلوماتية، المهارية، النفسية، الاجتماعية، البدنية...) وجاء متسقا مع طبيعة المرحلة العمرية، وميلها الفطري نحو المرح والحركة والنشاط.

فالشركة تقدم للمجتمع العربي نموذجا إبداعيا جديدا، يجمع الخدمات التربوية المتفرقة في المؤسسات المتعددة للطفولة في برنامج واحد مترابط العناصر، متدرج الخطوات ضمن خطة تربوية واضحة.

قائمة الإصدارات


مكتبات

تفخر دولة الإمارات بوجود مجموعة متنوعة من المكتبات في جميع أنحاء امارات الدولة. تصفح قائمة المكتبات هنا.

اقرأ المزيد

الاشتراك

انضموا إلى قائمة الاشتراكات للحصول على أحدث المستجدات والأخبار المتعلقة بقطاع النشر على الصعيد المحلي والعالمي.

أحصل على العضوية

أحصل على عضوية جمعية الناشرين الإماراتيين اليوم، واستفد من المزايا التي يقدمها فريقنا الذي يمتلك الخبرة لمساعدتكم على تطوير منهج العمل في النشر الخاص بكم والتواصل عبر شبكة تضم الأفضل في هذا القطاع.

انضم إلى جمعيتنا