الناشرين الإماراتيين

المعلومات نبذة

اسم الناشر

 :  دار العالم العربي للنشر والتوزيع

العنوان

 :  دبي - الخليج التجاري - أبراج تشرتشل - مكتب 3302

رقم الهاتف

 :  00971 44 270 575

البريد الإلكتروني

 :  info@alaalm-alarabi.ae

الموقع الإلكتروني

 :  http://www.alaalm-alarabi.ae/

حسابات التواصل الاجتماعي

 : 

دار العالم العربي دار نشر عربية بالمعنى الحرفي، موقعها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن مجالها يتسع ليشمل الوطن العربي والعالم أجمع، لأنّ حركة الثقافة في جوهرها فعل إنساني نبيل. وتعظم أهداف الدار لتجعل الثقافة العربية غاية دائمة لها، ولكل مواطن عربي يسعى إلى المعرفة ولكل مسؤول عن تنمية هذه الثقافة. مستهدفنا في مشروعنا التنويري: الكبار والصغار من مختلف الميول والأعمار. دار العالم العربي للنشر والتوزيع التي تسير نحو الهدف بخطا ثابتة تقيم رؤيتها على دعامتين أساسيتين هما: الاحتراف والتميز في صناعة الكتاب.

قيمنا: نحن مسؤولون مسؤولية حقيقية تجاه تراثنا ولغتنا بأن يكونا مصدر إلهام واعتزاز لنا، وبأن نكون مصدرا حقيقياً بالثقة والتقدير للتعريف بهما وتقديمهما إلى العالم، وتمتد مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا بأن نقوم بدورنا فيه بإخلاص وحب، وتجاه عملائنا بأن نقدم لهم المعرفة بأفضل أشكالها ومضامينها في أعلى مستويات الإتقان والجودة. وبأن نحترم أخلاقيات المهنة ونثمن العمل الجماعي في كل أشكاله، ونحرص على التكامل ونقدر الاستقلالية. رؤيتنا: دار النشر التي يفكر فيها أولاً كلُّ من يبحث عن اللغة العربية للمتعة، والتعليم، والتعلم. رسالتنا: أن نُلهم الصّغار بسحر الحكايات، وأن نجعل العربية قريبة من العقل، دافئة في القلب.

قائمة الإصدارات


مكتبات

تفخر دولة الإمارات بوجود مجموعة متنوعة من المكتبات في جميع أنحاء امارات الدولة. تصفح قائمة المكتبات هنا.

اقرأ المزيد

الاشتراك

انضموا إلى قائمة الاشتراكات للحصول على أحدث المستجدات والأخبار المتعلقة بقطاع النشر على الصعيد المحلي والعالمي.

أحصل على العضوية

أحصل على عضوية جمعية الناشرين الإماراتيين اليوم، واستفد من المزايا التي يقدمها فريقنا الذي يمتلك الخبرة لمساعدتكم على تطوير منهج العمل في النشر الخاص بكم والتواصل عبر شبكة تضم الأفضل في هذا القطاع.

انضم إلى جمعيتنا