الناشرين الإماراتيين

المعلومات نبذة

اسم الناشر

 :  دار الهدهد للنشر

العنوان

 :  دبي، الإمارات العربية المتحدة القرهود ، مبنى ريد أفينيو ، مكتب رقم 312 صندوق البريد : 445265

رقم الهاتف

 :  +971 4 2952929

البريد الإلكتروني

 :  info@hudhuduae.com

الموقع الإلكتروني

 :  http://www.hudhuduae.com

حسابات التواصل الاجتماعي

 : 

تأُسست دار الهدهد للنشر والتوزيع في مدينة دبي عام 2011، وسرعان ما أصبحت واحدة من الدور الواعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ارتبط اسمها بنشر الإبداع والمعرفة الحديثة الهادفة إلى مواكبة النهضة التي تشهدها الدولة، ومن خلال سعيها الدائم إلى بناء سمعة مرموقة ووضع بصمة في صناعة النشر المحلية والعربية.

وتولي الدار اهتماماً كبيراً بكتب الأطفال والناشئة، كونها من المجالات التي ما زالت تتحرك باتجاه النضج في اللغة العربية لما لها من تأثير إيجابي على الجيل العربي الصاعد، حيث تساعده في التعرف على العالم من حوله، وتنمّي عنده القدرة على الاستيعاب والتركيز.

إن من أهم ما تتبناه الدار المساهمة في الارتقاء بثقافة المجتمع وتنمية مواهبه وطاقاته، وترك بصمة لا ينكرها من يسعى لرفعة المعرفة ونشر الثقافة، وتسعى بصفة خاصة لتشجيع المواهب الشابة، للأخذ بيدها، والارتقاء معها في سلَّم الإبداع، كما تهدف الدار إلى ترسيخ محبة المعرفة، وتعميق نزعة المطالعة وملازمة عوالم الأدب والفن والثقافة.

قائمة الإصدارات


مكتبات

تفخر دولة الإمارات بوجود مجموعة متنوعة من المكتبات في جميع أنحاء امارات الدولة. تصفح قائمة المكتبات هنا.

اقرأ المزيد

الاشتراك

انضموا إلى قائمة الاشتراكات للحصول على أحدث المستجدات والأخبار المتعلقة بقطاع النشر على الصعيد المحلي والعالمي.

أحصل على العضوية

أحصل على عضوية جمعية الناشرين الإماراتيين اليوم، واستفد من المزايا التي يقدمها فريقنا الذي يمتلك الخبرة لمساعدتكم على تطوير منهج العمل في النشر الخاص بكم والتواصل عبر شبكة تضم الأفضل في هذا القطاع.

انضم إلى جمعيتنا