الناشرين الإماراتيين

سيحصل الأعضاء على ميزات إضافية من مجموعة واسعة من الخدمات والفرص لمساعدتكم في مهارات أعمالكم والمعرفة في قطاع النشر، الترويج لإصداراتكم من الكتب عبر المعارض المحلية والدولية والعديد من الميزات الأخرى.

الميزات

أجعل صوتك مسموعا

نضمن أن يصبح صوتكم مسموعا من قبل صانعي القرار

1

الترويج للكتب

نحرص أن تكون إصداراتكم من الكتب مرئية في السوق الإماراتي، والمنطقة وعالمياً. وأيضاً عبر المشاركات في معارض الكتب المحلية والدولية، والاخبار الصحفية والنشرات الشهرية وفي الموقع الالكتروني الخاص بالجمعية.

2

التطوير المهني

نقدم فرص التطوير المهني من خلال برامج التأهيل والتدريب، وورشات العمل، والندوات، ومنح الترجمة ومنح المشاركات المحلية والدولية وأيضا الإحصاء في قطاع النشر.

3

التواصل مع قطاع النشر

الحصول على عضوية جمعية الناشرين الإماراتيين يمكنك من البقاء على تواصل مع بعض من أكبر الأسماء في النشر.

4

إنتاج متميز للوصول إلى أسواق جديدة

نوفر إحصائيات أساسية حول قطاع النشر من خلال المسوحات الرجعية التي تقوم بها الجمعية، ونوفر الوصول إلى معارض كتب متعددة تقام محليا وعالمياً بأسعار مناسبة. أسأل كيف

5

الدخول للدليل للأعضاء فقط

يحظى الأعضاء بميزة الدخول إلى دليل الموردين وكافة الأعضاء مجانا دون أي تكلفة، أيضا بإمكانهم التواصل معهم عبر موقعنا بشكل مباشر وإنشاء شبكة مع الأفضل في قطاع النشر، وينال الأعضاء ميزات إضافية عبر تشكيلة واسعة من الخدمات والفرص مصممة لمساعدة أعمالهم تشمل تطوير المهارات، حلول التوريد والخصومات، قنوات التوزيع الوظيفية، وفرص التسويق المحلية والدولية وشبكات العمل.

6

مكتبات

تفخر دولة الإمارات بوجود مجموعة متنوعة من المكتبات في جميع أنحاء امارات الدولة. تصفح قائمة المكتبات هنا.

اقرأ المزيد

الاشتراك

انضموا إلى قائمة الاشتراكات للحصول على أحدث المستجدات والأخبار المتعلقة بقطاع النشر على الصعيد المحلي والعالمي.

أحصل على العضوية

أحصل على عضوية جمعية الناشرين الإماراتيين اليوم، واستفد من المزايا التي يقدمها فريقنا الذي يمتلك الخبرة لمساعدتكم على تطوير منهج العمل في النشر الخاص بكم والتواصل عبر شبكة تضم الأفضل في هذا القطاع.

انضم إلى جمعيتنا